تقارير: برشلونة وميلان ويوفنتوس يتنافسون على ضم روديجير

Salman
رياضة
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تقارير: برشلونة وميلان ويوفنتوس يتنافسون على ضم روديجير
أنطونيو روديجر

أشارت تقارير صحفية إيطالية، إلى أن الدولي الألماني مدافع تشيلسي الإنجليزي، مطلوب لدى فريقي ناديي إي سي ميلان متصدر الترتيب ويوفنتوس بطل الكالشيو، خلال موسم الانتقالات الشتوي القادم، من أجل تدعيم صفوفهما للمنافسة أوروبيا ومحليا، وبخاصة أنهما يعانيان على مستوى خط الدفاع هذا الموسم.

ووفق ما ذكرت “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، فإن الناديين الإيطاليين يريدان أن يحصلا على خدمات أنطونيو روديجر من صفوف النادي اللندني، وذلك بسبب توتر علاقته بالنادي منذ بداية هذا الموسم، ولم يشارك إلا في مباراة واحدة فقط تحت قيادة فرانك لامبارد، ومن ثم فإن إمكانية التخلي عنه كبيرة، حيث لم يعد النادي يعتمد عليه.

ولفتت الشبكة، إلى أن برشلونة الإسباني دخل الصراع من أجل الظفر بخدمات الدولي الألماني، إذ يعاني من أزمة كبيرة على مستوى خط دفاعه بسبب إصابة لاعبيه وتراجع مستوى الآخرين ما أدى إلى تراجع نتائج الفريق منذ الموسم الماضي الذي خرج منه الفريق خاليًا الوفاض، وتوقعت “كالتشيو ميركاتو” أن يوافق النادي اللندني على بيع لاعبه مقابل 15 ملايين يورو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.