تفاصيل تعرض نجم الدوري الأيطالي وابنيته لحادث مروري مروع

Ahmed
رياضة
Ahmed17 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
تفاصيل تعرض نجم الدوري الأيطالي وابنيته لحادث مروري مروع

يتعرض الكثيرون من نجوم الكرة إلى حوادث الطرق، وخاصة في الآونة الأخيرة الأمر الذي أثار جدلا واسعا بين عشاق لاعبي الكرة وخاصة الأوربيين، حيث أصيب تشيرو إيموبيلي نجم فريق لاتسيو الإيطالي، في حادث مروري برفقة ابنتيه.

فيما أكدت تقارير صحفية أن الحادث الذي وقع خلال الساعات الماضية، للاعب لاتسيو الإيطالي كان بسبب تخطي اللاعب بسيارته الإشارة الحمراء التي تعلن عن غلق الطريق، ومرور سيارات أو ترام الطريق الآخر؛ لذا فبعدما كسر الإشارة اصطدم بالترام الذي كان يمر بالطريق الآخر.

كما شددت التقارير على أن نجم نادي لاتسيو الإيطالي أصيب بتشوهات في العمود الفقري، فضلًا عن كسر في مركب الضلع الأيمن، أو الذي يطلق عليه “الضلع الحادي عشر”.

يذكر أن التقارير لم تعرض كيفية أو حالة إصابة ابنتي اللاعب الذي يلعب ضمن صفوف لاتسيو الإيطالي، فضلًا عن أنه يجرى حاليا التحقيق للوقوف على أسباب الحادث الحقيقية، هل كان مدبر أم هو من أخطأ بالفعل في تخطي الإشارة الحمراء أثناء قيادته للسيارة برفقة ابنتيه.

يجدر الإشارة إلى أن هداف الدوري الإيطالي السابق والذي حثل على الجائزة 3 مرات، خاض مع فريقه 30 مباراة منذ بداية الموسم سجل 12 هدف وصنع 5 أهداف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.