“بين سبورتس”: يوفنتوس بدأ التحرك للحصول على خدمات بوجبا في يناير

Salman
رياضة
Salman17 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
“بين سبورتس”: يوفنتوس بدأ التحرك للحصول على خدمات بوجبا في يناير
بوجبا

ذكرت تقارير صحفية أن يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، بدأ تحركاته لكي يستعيد لاعبه السابق الدولي الفرنسي بول بوجبا نجم متوسط ميدان مانشستر يونايتد، في نافذة الانتقالات الشتوية المقبلة، إذ من المقرر أن ينتهي عقده في صيف 2022 بقلعة “أولد ترافورد”.

ووفق ما جاء في تقرير نشرته شبكة “بي إن سبورتس” القطرية نقلًا عن الصحفي الإيطالي، كارلو جارجانيز، فإن الدولي الفرنسي سيكون أهم أهداف السيدة العجوز في العام المقبل، محاولة لاستغلال العلاقة المتوترة بينه ووكيله مينو رايولا من ناحية وإدارة وجماهير مانشستر يونايتد من ناحية أخرى بعدما صرح “مينو” بأن العلاقة بين النادي واللاعب يجب أن تنتهي سريعًا.

وأشار التقرير، إلى أن إبرام الصفقة في يناير المقبل أمر ممكن للغاية، في ظل حالة التشتت التي يعيشها “بول” ووكيله رايولا، وإذا لم يجرى التوصل إلى اتفاق شامل بين الناديين فقد تتم الصفقة في صيف العام المقبل، أي قبل عام من انتهاء عقده الحالي مع النادي.

ولكن مع تصريحات وكيله الأخيرة والتي أكد خلالها أن علاقة الفرنسي قد انتهت مع مانشستر يونايتد، ازدادت التكهنات حول مستقبل اللاعب، وبخاصة أن إدارة النادي ترى أن بوجبا لن يكون مفيدًا بعد الآن للفريق بسبب الحرب الكلامية الأخيرة وأنه أعلن في أكثر من مناسبة رغبته في الرحيل عن أولد ترافورد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.