بونوتشي: صافرات الإنجليز ضد نشيدنا الوطني حفزتنا على تحقيق الفوز

Fahad
رياضة
Fahad13 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بونوتشي: صافرات الإنجليز ضد نشيدنا الوطني حفزتنا على تحقيق الفوز

قال ليوناردو بونوتشي مدافع المنتخب الإيطالي، بطل كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، إن المشجعين الإنجليز قاموا بتحفيزه عندما هاجموا الفريق أثناء عزف النشيد الوطني في نهائي البطولة التي احتضنها ملعب ويمبلي، مشددًا على أنه كان يؤمن بحظوظ فريقه في الفوز بالبطولة رغم تأخره بهدف نظيف منذ بداية المباراة.

وعن تسجيله هدف التعادل لمنتخب بلاده، قبل أن تنتهي المباراة بركلات الترجيح، أكد ليوناردو أنه كان يقف في المكان والوقت المناسبين وهو ما جعله يحرز الهدف، وذلك خلال تصريحات إذاعية، حيث أهدى البطولة إلى دافيد استوري، وباولو روسي وكل الشعب الإيطالي الذي عانى خلال الأشهر الفائتة بسبب الظروف الصحية الاستثنائية التي عاشتها البلاد.

وتابع مدافع المنتخب الإيطالي: “حاولنا أن نمنح جمهورها الحلم، هم يستحقون ذلك، فقد دعمونا بقوة طيلة فترات البطولة، وأوقفوا الحافلة في غير مرة لتشجيعنا، وبالتالي لم يكن أمامنا سوى الفوز باللقب، أما الجمهور الإنجليزي فقد هاجمنا منذ بداية عزف نشيدنا الوطني، وفي نهاية المطاف حصلنا على كأس البطولة، وكانت النتيجة مرضية بالنسبة لي وللعجوز كيليني”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.