بوتشيتينو يرفض التقليل من شأن مبابي: أنا فقط من يتحمل مسؤولية الخسارة أمام موناكو

Salman
رياضة
Salman22 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهرين
بوتشيتينو يرفض التقليل من شأن مبابي: أنا فقط من يتحمل مسؤولية الخسارة أمام موناكو
بوتشيتينو ومبابي

رفض ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان، التقليل من شان الدولي الفرنسي كيليان مبابي، بعدما لم يقدم المنتظر منه أمام موناكو في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد في الدوري الفرنسي، وانتهت بخسارة بطل فرنسا ووصيف بطل أوروبا بثنائية نظيفة.

الخسارة بثنائية نظيفة جعلت الفريق الباريسي يتراجع بفارق 4 نقاط عن ليل متصدر الترتيب العام قبل انتهاء المسابقة بـ12 أسبوع، وأشار بوتشيتيكو في تصريحات صحفية: “كيليان لم يكن في المستوى، لكن نفس الأمر ينطبق على كل أفراد الفريق، لم يلعبوا بشكل جيد أبدًا”.

وتابع: “لم نقدم الأداء الذي يجعلنا نحقق الفوز، وأعتبر أنني المسؤول الأول والأخير عن هذه الهزيمة، فقد لعبنا بشكل جيد ضد برشلونة قبل أيام في كامب نو، واقتربنا من التأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا، لكن هذا الأداء لم يتكرر أمام موناكو، فلم نكن جيدين، بعكس الخصم الذي استحق الفوز عن جدارة، سنحاول اللعب بشكل أفضل في المباراة القادمة من أجل الفوز بالدوري، وسنترجم السيطرة إلى أهداف ولن نخاطر بنيمار”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.