الدوري الإنجليزي.. اليونايتد للهروب من ضغط الريدز وبرايتون من أجل التقدم للأمام

Ahmed
رياضة
Ahmed4 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
الدوري الإنجليزي.. اليونايتد للهروب من ضغط الريدز وبرايتون من أجل التقدم للأمام

يواجه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره برايتون، ضمن فعاليات الأسبوع الثامن والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك مساء يوم الخميس 5 مايو.

ويبحث مانشستر يونايتد عن الفوز على نظيره برايتون ليحاول التقدم في ترتيب قائمة جدول الدوري الإنجليزي، فيما يسعى برايتون للتقدم في ترتيبه بقائمة جدول الدوري الإنجليزي.

يذكر أن فريق مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع بقائمة جدول الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة، فيما يحتل برايتون المركز الثامن من القائمة بواقع 52 نقطة.

وكان الفريقان التقيا في العديد من المباريات بالبطولات المختلفة، والتي بدأت في 29 نوفمبر من عام 2021 ببطولة الدوري الإنجليزي، وانتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف من برايتون.

كما التقى الفريقان، في 15 فبراير من عام 2022، في بطولة الدوري الإنجليزي، وانتهت المباراة بفوز مانشستر يونايتد بهدفين دون مقابل من برايتون

وكان آخر لقاء جمع الفريقين في 7 أغسطس من عام 2022، في بطولة الدوري الإنجليزي، وانتهت المباراة بفوز برايتون بهدفين مقابل هدف للمان يونايتد.

يجدر الإشارة إلى أن اليونايتد وبرايتون ألتقيا الموسم الجاري في مناسبتين سابقتين، في الدوري بالدور الأول وفاز بثلاثية مقابل هدف وحيد، كما اصطدما في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي وتعادلا في المباراة وحسمت ركلات الترجيح بطاقة التأهل إلى النهائي لصالح اليونايتد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.