ارتفاع سعر النفط.. أقصى ارتفاع بقيمة 50.

Salman
مال واعمال
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ارتفاع سعر النفط.. أقصى ارتفاع بقيمة 50.

تجاوزت اسعار النفط خلال الساعات الأخيرة، أقصى ارتفاع له خلال الفترة الأخيرة، وجاء نسبة الارتفاع في أسعار برميل النفط البرنت بنحو 2.8 في المئة، ليلتي سعر برنت النفط الحقيقي متخطي الخمسين دولار، وهذا يعد أكبر قفزة في أسعار النفط خلال سبعة أشهر ونصف، لم نعتادظ على مثل هذه القفزات في أسعار النفط بسبب الأزمة التاريخية الناجمة عن فيروس كورونا المستجد.

كما ارتفعت أسعار خام النفط غرب تكساس الوسيط والمعروف الأمريكي، بارتفاع جاء بنحو 2.8 في المئة خلال تعاملات اليوم الخميس، وجاء تداول النفط الامريكي بنحو 46.70 دولار خلال الساعات الماصية وعند التسوية، وكانت هذه القفزة هي الأولى منذ أكثر من سبع أشعر وعقب أزمة كورونا المستجد، وبالخصوص 4 مارس والذي تخطى سعر نفط برنت عن 50 دولار.

ويذكر أن تمديد عقد اتفاق اوبك، سبب رئيس في نمو وارتفاع أسعار النفط، وكانت انتاج لقاح ضد فيروس كورونا واستلام العالم له سيعزز الدخول بشكل كبير في الاقتصاد، وهذا سيكون سبب في ارتفاع أسعار النفط خلال الفترات المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.