أبطال أوروبا.. بنزيما يقضي على أحلام اللندنيين ويتأهل بريال مدريد إلى نصف النهائي

Ahmed
رياضة
Ahmed13 أبريل 2022آخر تحديث : منذ شهرين
أبطال أوروبا.. بنزيما يقضي على أحلام اللندنيين ويتأهل بريال مدريد إلى نصف النهائي

ودع فريق تشيلسي الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا البطولة في نسختها الحالية رغم الفوز في مباراة الإياب على مضيفه ريال مدريد بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما بدور ربع النهائي.

فوز مستحق للكتيبة اللندنية وتأهل مستحق للكتيبة الإسبانية، إذ قدم كل من الفريقين أداء رائع استحق الإشادة لكن ريال مدريد كان صاحب النصيب الأكبر من الأهداف، فقد سجل في مباراة الذهاب ثلاثية واستقبلت شباكه هدف وحيد، وفي الإياب سجل هدفين فيما استقبل البلجيكي كورتوا ثلاثية.

تفاصيل المباراة

افتتح أهداف اللقاء الإنجليزي ماسون ماونت في الـ15 دقيقة الأولى ليعيد الكتيبة الزرقاء إلى اللقاء مبكراً، وفي الدقيقة 51 عزز الألماني رودريجو مدافع الفريق اللندني تقدم فريقه بهدف ثاني أدرك به التعادل لتصبح النتيجة 3-3 مجموع المباراتين.

وقبل ربع ساعة من النهاية عزز الألماني تيمو فيرنر تقدم البلوز بهدف ثالث، بتلك النتيجة وضع الضيوف أقدامهم في نصف النهائي بشكل رسمي، لكن الكرواتي مودريتش أبى الخروج من البطولة وأرسل عرضية خيالية إلى الشاب البرازيلي رودريجو الذي بدوره ترجمها إلى هدف معلنا عودة الميرنجي إلى المباراة قبل 10 دقائق من النهاية.

انتهى الوقت الأصلي بالتعادل 4-4 واتجه الفريقان إلى الوقت الإضافي الذي بدى خلاله الملكي مسيطرا على مجريات اللعب بشكل كبير، وظهر التسرع على كتيبة الألماني توخيل، وفي الدقيقة 96 ومن عرضية متقنة وصلت إلى الفرنسي بنزيما ترجمها إلى هدف ثاني لفريقه وأعلن الملكي رسمياً في مربع الأبطال.

يجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد سيلاقي الفائز من مانشستر سيتي واتليتكو مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيحدد المتأهل مساء اليوم الأربعاء عقب انتهاء موقعة الحسم في ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الأتليتي في العاصمة مدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.