CIB يتيح الحصول على القروض إلكترونيا في مصر

Salman
مال واعمال
Salman9 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
CIB يتيح الحصول على القروض إلكترونيا في مصر
CIB

أعلنت صحيفة “الوطن” المصرية، أن البنك التجاري “CIB”، سيتيح لعملائه الحصول على القروض إلكترونيًا، وذلك من خلال زيارة موقعه الإلكتروني، بعد اللجوء إلى تنفيذ خطوات ليست معقدة، وبالتالي فإن العميل سيحصل على قرض شخصي أو تسهيل ائتماني لحساب جاري مدين بالإضافة إلى خدمة التمويل العقاري.

وأضافت الصحيفة حسب مصادرها، أن البنك سيطلب من العميل اسمه بالكامل، ورقمه القومي، ورقم هاتفه الشخصي، والبريد الإلكتروني، واسم المدينة والمنطقة التي يقطن فيها، وقيمة الدخل الشهري، وقيمه المبلغ الذي يطلب الحصول على قرض بموجبه، ونوع الاشتراك في البنك، والمكان الذي يعمل به، ومسماه الوظيفي.

وأشار المصدر: “عندما يضغط العميل على ذلك المربع، فإن البنك سيحق له أن يقدم كل أو بعض المعلومات المتاحة لديه إلى البنك المركزي أو الشركة المصرية للاستعلام الائتماني، بالإضافة إلى بعض الجهات القضائية، كما أن البنك يحق له أن يقبل أو يرفض ذلك الطلب، تبعًا للشروط المنصوص عليها بشأن تقديم المستندات الواجب توافرها، والسياسات العامة للبنك، إذ يمكن للعميل أن يحصل على قروض شخصية أو قروض للمهن الحرة، بالإضافة إلى قروض مشروعات الطاقة الشمسية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.