وكيل لاعبين عن فشل احتراف رمضان صبحي: من الصعب أن تلعب في البريميرليج قادما من مصر

Salman
رياضة
Salman18 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
وكيل لاعبين عن فشل احتراف رمضان صبحي: من الصعب أن تلعب في البريميرليج قادما من مصر
رمضان صبحي

قال وكيل اللاعبين كريستيان إميل، إنه لعب دورا في تعاقد قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك مع مارتن لاسارتي وأليكس ماكليش على الترتيب، إذ نظم موعد المقابلات بين مسؤولي الناديين والمدربين، إذ كانت السيرة الذاتي للاسارتي قوية، واستطاع أن يظفر بلقب الدوري المصري، أما ماكليش فلم يقضِ في القلعة البيضاء أكثر من شهرين.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: “ماكليش لم يحصل على الفرصة الكاملة مع الزمالك، وكانت أرقامه مع الفريق جيدة، وبالرغم من ذلك، فإنه قضى وقتا سعيدًا في مصر، بعكس مارتن لاسارتي الذي شعر بخيبة أمل كبيرة بعدما أقيل من تدريب الفريق في أعقاب الهزيمة الكارثية من صن داونز بخمسة أهداف نظيفة في دوري أبطال أفريقيا”.

وحول رمضان صبحي، قال إنه كان من الصعب على أي لاعب أن يلعب في الدوري الإنجليزي قادما من الدوري المصري بشكل مباشر، إذ أن الفروق كبيرة على مستوى المنافسة والنظاف وفارق السرعة، أي أنه كان في حاجة إلى وقت كبير للتأقلم في أي دوري أوروبي أقل من البريميرليج، أما بالنسبة إلى أحمد حجازي فقد لعب في إيطاليا، وتعرض لإصابتين على مستوى الرباط الصليبي ثم لعب في الأهلي وبعدها أصبح مؤهلا للعب في انجلترا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.