ليفربول يجهز عرضا بـ60 مليون يورو للحصول على خدمات باريلا

Fahad
رياضة
Fahad16 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
ليفربول يجهز عرضا بـ60 مليون يورو للحصول على خدمات باريلا

يرغب نادي ليفربول الإنجليزي في الحصول على خدمات نيكولا باريلا، نجم إنتر ميلان الإيطالي، في نافذة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل تعويض رحيل الدولي الهولندي جورجينيو فينالدوم، إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من صفوف برشلونة الإسباني.

وذكرت صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية، أن المدير الفني الألماني للريدز يورجن كلوب، مهتم بالحصول على خدمات صانع الألعاب الإيطالي بعدما تألق في كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، التي توج بها الأتزوري، بعدما تخطى عقبة المنتخب الإنجليزي في المباراة النهائية بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي والإضافي بهدف لمثله.

وذكرت الصحيفة الإيطالية، أن الريدز سيقدم نحو ستين مليون يورو، للحصول على خدمات صاحب الـ24 عاما، بطل كأس الأمم الأوروبية والدوري الإيطالي والذي شارك مع إنترناسيونالي في 46 مباراة وسجل خلالها 3 أهداف وقام بتقديم 13 تمريرة حاسمة لزملائه في الفريق، ليكون ثاني صفقات النادي، بعد التعاقد مع بعد المدافع الفرنسي، إبراهيما كوناتي، الوافد الجديد من صفوف لايبزيج الألماني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.