كيلليني: طلبت من يوفنتوس التعاقد مع هاري كين أكثر من مرة

Fahad
رياضة
Fahad10 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
كيلليني: طلبت من يوفنتوس التعاقد مع هاري كين أكثر من مرة

قال جورجيو كيلليني قائد المنتخب الإيطالي، إنه معجب بأسلوب قائد المنتخب الإنجليزي توتنهام هاري كين، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة الختامية لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، غدا، الأحد، مؤكدًا أنه يحمل طابعا ايجابيا عنه منذ أن التقاه لأول مرة في مباراة ودية بين المنتخبين.

وأضاف كيلليني: “كين لاعب رائع، فهو يجيد التعامل مع الكرات العالية، كما أنه يلعب على الأرض بشكل جيد، ويستطيع تقديم التمريرات الحاسمة، ويمكنه أن يسجل الأهداف في أي وقت، بالإضافة إلى تنفيذ الركلات الحرة بأسلوب جيد للغاية، وأنا طالبت يوفنتوس في أكثر من مناسبة للحصول على خدماته”.

وحول ما ذهب إليه زميله في الدفاع ليوناردو بونوتشي بأن المباراة ستكون عبارة عن معركة بين الهجوم الشاب لفريق الأسود الثلاثة وخبرة دفاع إيطاليا، أكد أن كين وستيرلنج ليسا صغيرين، كونهما يمتلكان قسطا كبيرا من الخبرة، حيث يتميز جناح مانشستر سيتي بالسرعة الفائقة، مستطردًا: “لكنني أستطيع هزيمته في أي وقت، وأستطيع الاستحواذ على الكرة منه في مرات كثيرة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.