عودة لم تكتمل.. بوجبا يُصاب في أول مباراة بعد نحو عام من الغياب

Ahmed
رياضة
Ahmed15 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
عودة لم تكتمل.. بوجبا يُصاب في أول مباراة بعد نحو عام من الغياب

سقط الفرنسي بول بوجبا نجم نادي يوفنتوس في أولى مبارياته بعد عودته إلى صفوف الفريق الإيطالي بالتشكيلة الأساسي في مباراة فريقه أمام كريمونيزي بالمرحلة الخامسة والثلاثون بالدوري الإيطالي الممتاز وذلك بعد غياب لمدة طويلة.

وتواجد بوجبا بالتشكيل الأساسي لليوفي لأول مرة منذ 390 يوم منذ معاناته من إصابة على مستوى الركبة عقب انتقاله الموسم الجاري لصفوف اليوفي، لكن لحظه السئ لم يتمكن من الاستمرار في المباراة ليخرج من الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

ويلعب بوجبا المباراة الأولى له بشكل أساسي عقب 7 سنوات من انتقاله من صفوف السيدة العجوز صوب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

جدير بالذكر أن بوجبا كان ضمن أبرز نجوم منتخب فرنسا ونادي يوفنتوس قبل انتقاله لصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

يذكر أن آخر لقاء شهد حضور بوجبا في التشكيلة الأساسية كانت مع فريقه السابق مانشستر يونايتد في لقاء الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول في أبريل من العام الماضي.

فيما لعب بوجبا أول مباراة له بالدوري الإيطالي، بعدما عاد بعد الغياب الأخير عن اليوفي، والذي استمر لمدة 390 يومًا، كلاعب أساسي، بعدما كان لا يتم إدراجه ضمن التشكيلة الأساسية لليوفي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.