صراع ثلاثي من تشيلسي ودورتموند وليفربول على بيراردي

Fahad
رياضة
Fahadمنذ 34 دقيقةآخر تحديث : منذ 34 دقيقة
صراع ثلاثي من تشيلسي ودورتموند وليفربول على بيراردي

لن تكون مهمة ليفربول الإنجليزي في الحصول على خدمات دومينيكو بيراردي، البالغ من العمر 26 ربيعا، جناح المنتخب الإيطالي ونادي ساسولو سهلة، بعدما تألق مع ناديه في الموسم المنقضي، وقيامه بتسجيل 17 هدف في 30 مباراة لعب فيها، كما قدم أداء رائعا مع منتخب بلاده في كأس أمم أوروبا “2020” التي حصد فيها الأتزوري اللقب.

وقرر تشيلسي الإنجليزي وبوروسيا دورتموند الألماني مزاحمة الريدز في سباق الحصول على خدمات اللاعب، إذ ذكرت شبكة “Sport Italia”، أن الناديين استفسرا عن إمكانية ضم نجم ساسولو، وأن وست هام أيضًا انضم إلى قائمة الراغبين في ضمه لصفوفه، حيث ينتهي تعاقده مع فريقه في صيف 2024.

وبدأ اهتمام أندية ليفربول وليستر سيتي وتوتنهام باللاعب منذ اكثر من 30 يوما، بعدما شارك في الأهداف الثلاثة التي سجلها منتخب بلاده في أول مباراة بـ”يورو 2020″ ضد المنتخب التركي، كما صنع هدفا لزميله في ساسولو مانويل لوكاتيلي في المباراة الثانية من دور المجموعات ضد المنتخب السويسري، حيث طلب ناديه وقتها 50 مليون يورو من أجل التخلي عنه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.