سيارة فاخرة جديدة بـ26 ألف دولار.. ونفاذ الكمية يوم إطلاقها

Salman
2020-12-14T01:15:31+03:00
مال واعمال
Salman14 نوفمبر 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
سيارة فاخرة جديدة بـ26 ألف دولار.. ونفاذ الكمية يوم إطلاقها
سيارة فاخرة

كشفت شركة “أبتيرا”، عن مواصفات السيارة الفاخرة التي تنتجها خلال الفترة الأخيرة، وأعلنت الشركة عن سيارة الأحلام والتي تعمل بالطاقة الشمسية النظيفة، بدلًا من الوقود الحفري، والتي تزيد من تلوث البيئة، وتتسابق العديد من شركات السيارات لإنتاج سيارات فاخرة، إذ إنها الأكثر مبيعًا وربحية في الأسواق الصينية والأوروبية.

وأعلنت الشركة عن نفاذ جميع المركبات التي تم أنتاجها، خلال اليوم الأول من إطلاق السيارات في الأسواق، وجاءت جميع العربات تعمل بالطاقة الشمسية والكهرباء، وهناك ميزة جيد في نظر الكثير من خبراء السيارات، إذ إن هذه السيارات الفاخرة لا تحتاج إلى إعادة شحن أبدا، وهذا حسبما أفادت به فضائية “سكاي نيوز”.

وبلغ ثمن السيارة الواحدة من هذا النوع من السيارات بـ26 الف دولار، وهذا سعر الفئة الأولى من السيارات، وتعتبر السيارة فاخرة وفي نفس الوقت اقتصاديًا، ويُذكر أن السيارات تم تصميمها لتمثل هيكل خفيف في الوزن، وهذا يوفر مقاومة هوائية، وتعمل على زيادة سرعتها وعدم استهلاكها الكبير للطاقة، ويُذكر أن الشركة من كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.