جوارديولا يدعم أرتيتا: “الأفضل لقيادة أرسنال”

Salman
رياضة
Salman15 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
جوارديولا يدعم أرتيتا: “الأفضل لقيادة أرسنال”
جوارديولا وأرتيتا

وجه الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني فريق مانشستر سيتي، رسالة دعم إلى مواطنه ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال، بعدما ذكرت تقارير صحفية اعتزام إدارة النادي إقالته بسبب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، حتى أصبح الفريق يحتل المركز 15 برصيد ثلاثة عشرة نقطة.

وقال “بيب” خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إن مساعده السابق في مانشستر سيتي، هو الأفضل لقيادة أرسنال خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه لو كان صاحب القرار هناك لأبقى عليه في منصبه، تقديرًا لجهوده في إعادة بناء الفريق، وأنه فاز ببطولتي كأس الدرع الخيرية وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وأضاف: “أرتيتا واحد من أفضل المدربين الذين عملت معهم خلال مسيرتي التدريبية، ويحب أرسنال، ولولا أنه محب له لظل معي في مانشستر سيتي، انا متأكد من قدرته على إعادة الأمور لنصابها الصحيح”. وحقق أرسنال نتائج مخيبة للآمال خلال الفترة الأخيرة، بعدما بدأ الموسم بشكل جيد، إلا أن النتائج الإيجابية لم تستمر وتراجع الفريق وأصبح بعيدًا عن مراكز الهبوط بـ5 نقاط فقط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.