جوارديولا: إريك جارسيا مثل ابني .. لكن سيلعب في برشلونة

Salman
رياضة
Salman1 مارس 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
جوارديولا: إريك جارسيا مثل ابني .. لكن سيلعب في برشلونة
إريك جارسيا

قال الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، إن لاعب الفريق الدولي الإسباني إريك جارسيا سينتقل إلى برشلونة بنهاية هذا الموسم، بعدما أبدت إدارة النادي الكتالوني رغبتها في استعادته، بعدما كان يلعب في صفوف فريق الشباب، وبخاصة أن اللاعب لم ينجح في التوصل إلى اتفاق حول تجديد عقده مع ناديه الحالي.

وأضاف “بيب”، في تصريحات نشرتها مجلة “fourfourtwo” البريطانية: “أعتبر أن جارسيا مثل ابني، وكان أفضل مدافع معنا الموسم الماضي، ولم يرتكب أي خطأ، ولعب في دوري أبطال أوروبا، وقدم أداء رائعا، لكنه سيلعب مع برشلونة بداية من الموسم المقبل، لأن عدم وجودة في قائمة آخر مباراتين حطم قلبي .. هو لا يستحق أن يحدث له ذلك أبدًا”.

وفي سياق آخر، اعترف بيب، بأن مانشستر سيتي عانى الأمرين في مواجهة ويست هام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، بعدما حقق الفوز عليه بهدفين لهدف، مشيدًا بالقوة البدنية الكبيرة التي يتمتع بها لاعبوه: “لم نقدم شيئًا يذكر في أول ربع ساعة من عمر المباراة، لكن الأمر تغير في شوط المباراة الثاني، ولعبنا بشكل أفضل بالرغم من الإجهاد الذي عانى منه لاعبوه .. عموما انتهت المباراة وحققنا نتيجة جيدة، وننتظر المباراة المقبلة في دوري الأبطال”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.