بواتينج يتضامن مع ألفونسو ديفيز وصديقته ضد العنصرية: “التعليقات مثيرة للاشمئزاز”

Salman
رياضة
Salman13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بواتينج يتضامن مع ألفونسو ديفيز وصديقته ضد العنصرية: “التعليقات مثيرة للاشمئزاز”
بواتينج

أعرب جيروم بواتينج الظهير مدافع بايرن ميونخ بطل الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، عن حزنه البالغ بسبب تعرض زميله ألفونسو ديفيز الظهير الأيسر لإهانات عنصرية رفقة صديقته جوردين هيتيما الدولية الكندية والمحترفة ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان.

وفي وقت سابق نشرت لاعبة باريس سان جيرمان، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة ضوئية تظهر تعرضها وصديقها للإهانة العنصرية كونها بيضاء البشرة، بينما ظهير بايرن ميونخ ذا بشرة سمراء، وقالت إن العالم لن يكون فيه خيرًا إذا كان البشر يهتمون بلون البشرة السمراء، ليرد عليها: “صديقتي، هذه التعليقات الموجودة لديكِ وتصلنا في الرسائل تجعلني أشعر بالاشمئزاز.

بواتينج أعرب عن تضامنه التام مع زميله وصديقته، خلال تدوينة كتبها عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وأكد أنه يشعر بالاشمئزاز التام من قراءة التعليقات الموجودة على صور ألفونسو وهيتيما: “الكلمات لا يمكنها أن تعبر عما تعرضا له، لكننا يجب ألا نهتم بأشخاص مليئين بالكراهية، يجب ألا نمنحهم الفرصة لنشر تلك التعبيرات المهينة، لا للعنصرية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.