بايرن ميونخ يرغب في الحصول على خدمات سيرجي روبيرتو

Fahad
رياضة
Fahadمنذ 23 دقيقةآخر تحديث : منذ 23 دقيقة
بايرن ميونخ يرغب في الحصول على خدمات سيرجي روبيرتو

دفع الأداء غير المرضي الذي قدمه الدولي الفرنسي بنجامين بافارد وبونا سار في الموسم المنقضي، بايرن ميونخ، إلى السعي للحصول على خدمات ظهير أيمن، رغبة في تقديم أداء أفضل خلال الموسم المقبل، وبخاصة أن الفريق البافاري ودع دوري أبطال أوروبا مبكرا في العام الماضي، بعد الخسارة من باريس سان جيرمان من الدور الثمانية.

وذكرت شبكة “SPOX”، أن بطل ألمانيا دخل في مفاوضات مع برشلونة من أجل الحصول على خدماته ظهيره الأيمن سيرجي روبيرتو في موسم الانتقالات الصيفية الحالي، كما فتحت محادثات مع اللاعب ووكيله، ولأنه يمر بازمة مالية كبرى بسبب جائحة كورونا، فإنه يرغب في الحصول على خدماته على سبيل الإعارة.

وأفادت الشبكة، أن النادي البافاري يستهدف الحصول على خدمات الدولي الإسباني على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء في الموسم المقبل، إذ ينتهي عقد اللاعب في كامب نو بنهاية شهر يونيو المقبل، وهو ما يجعل برشلونة راغبا في بيعه بأي ثمن حتى لا يخرج من النادي دون مقابل، معولا في ذلك على العلاقات الطيبة التي تجمع بين الطرفين، وبخاصة ان بايرن ميونخ حصل على خدمات لاعبه فيليب كوتينيو في الموسم قبل الماضي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.