بأية قرآنية.. ياسمين رئيس تعلن طلاقها من زوجها المخرج هادي الباجوري والسبب غير معلوم

Ahmed
غير مصنف
Ahmed23 فبراير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
بأية قرآنية.. ياسمين رئيس تعلن طلاقها من زوجها المخرج هادي الباجوري والسبب غير معلوم

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي طلاقها من المخرج هادي الباجوري، بعد 12 عاما قضاها الثنائي داخل جدران منزل واحد.

وفي تغريدة على تويتر بدأتها رئيس بأية قرآنية من سورة البقرة يقول فيها المولى عز وجل “وإن عزموا الطلاق فإن الله سميع عليم”، ووصفت النجمة سنوات زواجها من الباجوري بالعشرة الطويلة التي لم تدم، وحمدت الله على كل شيء.

بعد إعلان خبر طلاق الثنائي الفني ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالأراء والتخمينات حول السبب الخفي وراء الطلاق، خاصة بعد أن تصدر الباجوري مواقع التواصل الاجتماعي عقب تصريحات في برنامج تلفزيوني دافع فيه عن زوجته وأبرز موافقته على أداء رئيس أدوار رومانسية تتخللها مشاهد قبلات.

في عام 2010 شاءت الأقدار أن يلتقي الباجوري بياسمين ونشأت بينهم قصة حب انتهت بالزواج وانجبت منه سليم، وكان المخرج الشهير سبباً في دخولها عالم الفن رغم عدم بحثها مطلقا عن دخوله، أول عمل شاركت فيه كان مسلسل “عرض خاص” وقدمت دورا مميزا وبعدها أعلنا الزواج.

تتواجد ياسمين رئيس حالياً في المملكة العربية السعودية إذ تشارك في مسرحية “أحفاد ريا وسكينة” ضمن فعاليات موسم الرياض، وقبل يوم من إعلان طلاقها من الباجوري نشرت صورة لها على تويتر بجانب الكعبة المشرفة وملابس محتشمة وكتب في أعلى الصورة “يارب”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.