ارتفاع طفيف لاستهلاك الفحم في 2021

Salman
2020-12-20T01:08:05+03:00
مال واعمال
Salman20 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 5 أشهر
ارتفاع طفيف لاستهلاك الفحم في 2021
الفحم

انحفاض انتاج الطاقة بسبب الركود الذي سببها أزمة فيروس كورونا على الاقتصاديات العالمية والمحلية للبلاد، حيث إن انخفض سعر النفط خلال الربع الثاني من هذا العام بسبب الركود وحالات الإغلاق في العديد من دول العالم، خلال فترة تداعيات ازمة فيروس كورونا.

وكشفت توقعات خلال الفترة الأخيرة، خرجت من وكالة الطاقة الدولية، بأن يؤدي التعافي للاقتصاد العالمي خلال العام المقبل 2021، وبعد الانتعاش الكبير عقب انتاج لقاحات لفيروس كورونا المسجد، وسيحدث انتعاش بسيط وقصير الأجل في الطلب العالمي على الفحم، بعد إلانخفاض الكبير في انتاجية الفحم خلال العام الحالي 2020، وبسبب إغلاق المصانع لفترات طويلة هذا العام.

وهناك توقعات كبيرة حول استهلاكية الفحم، حيث إن البعض توقع بإنكماش استهلاك الفحم خلال السنوات الأخيرة، حيث إن هناك العديد من المؤشرات التي تؤسس بان استهلاك الفحم في العالم سينكمش خلال الفترات الأخيرة، وياتي هذا بالتزامن مع ارتفاع الطلب في بعض الاقتصادات الأسيوية، وقد شهد العاميين الماضيين انخفاض كبير في الطلب على منتج الفحم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.