أحمد بلال يسخر من الزمالك: لو التقى بايرن ميونخ لخسر بـ6 أهداف

Salman
رياضة
Salman13 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
أحمد بلال يسخر من الزمالك: لو التقى بايرن ميونخ لخسر بـ6 أهداف
أحمد بلال

أشاد أحمد بلال لاعب الأهلي السابق، بتحقيق الفريق البرونزية الثانية في تاريخه ببطولة كأس العالم للأندية، بعد التغلب على بالميراس بطل أمريكا الجنوبية بركلات الترجيح، قائلًا إن الشياطين الحمر استطاعوا أن يفقدوا الفريق البرازيلي كل مميزاته، وكان الأفضل في المباراة.

وأضاف بلال خلال تصريحات تلفزيونية: “لأول مرة أشاهد فريق كرة قدم برازيلي لا يقدم يلعب كرة جميلة، وكل ذلك لأن الأهلي قتل المباراة وأفقد بالميراس مميزاته، أما بالنسبة إلى لمن يقول إن الزمالك كان سيفوز على بايرن ميونخ، فأنا أؤكد أن الأهلي كان هو الطرف الأفضل، أما الزمالك فهو يمتلك بعض اللاعبين ذوي القدرات والإمكانيات الهجومية الجيدة على غرار”.

وتابع مهاجم الأهلي الأسبق، أن الزمالك لو كان التقى بايرن ميونخ في هذه البطولة لخسر بستة أهداف نظيفة “مستريح”، مشددًا على أنه لا يقصد التقليل من لاعبي الزمالك، لكنه يرى أن بايرن ميونخ أقوى كثيرًا: “لو لعبنا ضد بايرن ميونخ دون خوف مثلما فعلنا مع بايرن ميونخ لكان الأداء أفضل بكثير”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.