تمديد مفاوضات بريطانيا والمفوضية الأوروبية للوصول لاتفاق تجاري

Salman
مال واعمال
Salman14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
تمديد مفاوضات بريطانيا والمفوضية الأوروبية للوصول لاتفاق تجاري
بريطانيا

“تمديد مفاوضات بريطانيا والمفوضية الأوروبية”، خلال حوارات مستمرة بين رئيسة المفوصية الاوروبية ورئيس الوزراء البريطاني، حول تعاقدات وحزم اقتصادية خلال فترات الخروج من الاتحاد الأوروبي، بداية من يوم واحد من شهر يناير القادم 2020، وكان اليوم الأحد هو الموضوع الأخير باتخاذ قرار بشأن حزم اقتصادية جديدة حول علاقة بريطانيا مع الاتحاد الأوروبي.

وأعلنت رئيسة المفوضية الأوروبي، أنها اتفقت خلال جلسة اليوم الأحد مع جونسون رئيس وزراء بريطانيا خلال اتصال هاتفي، واتفقت على أكثر من نقطة بخصووص المناقشات القائمة بينهما، وتم تمديد المفاوضات الخاصة بالوصول لاتفاق تجاري بين بريطانيا والاتحاد الأوروبي، وهذا بعد فترة خروجها من التكتل الأوروبي، عام 2020 المقبل.

وشدد الخبراء في العديد من المفاوضات القائمة بين الطرفين، إذ إنه وبعد عام من المفاوضات بين بريطانيا ومفوضية الاتحاد الأوروبي حول الوصول لاتفاق تجاري بين بريطانيا وعدد من الدول، وشدد أنه لابد من المضي في هذا الاتجاه، وأنه تم تكليف المفاوضين بضرورة الاستمرار في المفاوضات للوصول لحل جيد، والوصول لحل حتى لو كان في وقت متأخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.