السياحة التركية في مأزق بسبب تصريحات وزير الصحة

Fahad
مال واعمال
Fahadمنذ 10 دقائقآخر تحديث : منذ 10 دقائق
السياحة التركية في مأزق بسبب تصريحات وزير الصحة
تركيا

أصبحت السياحة داخل تركيا في ورطة كبيرة في الأونة الأخيرة بعد تصريحات وزير الصحة التركي فخر الدين قوجه عن مستقبل فيروس كورونا داخل البلاد خلال الأيام المقبلة، الأمر الذي أثر بدوره بشكل كبير على السياحة في تركيا باعتبارها واحدة من أكثر الدول تميزًا في السياحة، والتي يحب السياح السفر إليها وقضاء إجازاتهم هناك.

وكان وزير الصحة التركي فخر الدين قوجه، قد خرج منذ فترة وصرح أن أعداد إصابات كورونا في تركيا قد زادت إلى الضعف خلال آخر أسبوعين، وأنه من المتوقع أن تشهد البلاد موجة جديدة من فيروس كورونا خلال الأيام المقبلة، مناشدًا المواطنين بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية على مدار الفترة المقبلة، من أجل حماية المواطنين من الإصابة بهذا الفيروس.

تصريحات وزير الصحة التركي كان الهدف منها حماية المواطن التركي من كورونا، ألا أنها أثرت بدورها بالسلب على السياحة التركية، فوفقا لما نشرته “سكاي نيوز” أن أكثر من نصف الحجوزات في الفنادق التركية قد تم إلغاؤها، وكذلك تذاكر الطيران.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.