QNB: كورونا خلق أشد وأعمق تباطؤ للاقتصاديات على الإطلاق

Salman
2020-12-20T00:19:26+03:00
مال واعمال
Salman19 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
QNB: كورونا خلق أشد وأعمق تباطؤ للاقتصاديات على الإطلاق
بنك QNB

تحدث بنك قطر الوطني “كي أم بي”، عن أن الاقتصاد العالمي تأثر تأثرًا كبيرًا بازمة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، مشددًا على أن الاقتصاد العالمي يمر الآن بمرحلة أكبر عمليات التعافي الاقتصاد منذ عقود، وياتي هذا عقب أن أثرت الأزمة التاريخية لفيروس كورونا في تكوين أعمق تباطو على الإطلاق في الربع الثاني من العام الحالي 2020.

وأثرت عمليات التحفيز المستمرة للاقتصاديات من قبل المؤسسات الكبرى حول العالم، إلى انتعاش كبير وتحول رهيب في اقتصاديات الشركات خلال الربع الأخير من عام 2020، رغم هذه التحفيزات إلا أن الاقتصاد العالمي لم يخرج إلى الآن من دائرة الخطر اقتصاديًا من فيروس كورونا، بعد أن شهد العالم خلال الفترة الحالية موجة ثانية من الفيروس.

وأشار “QNB” إلى أن ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد خلال الموجة الثانية من الفيروس ستسبب تباطؤ كبير في التعافي الذي كان يعيشه الاقتصاد حول العالم، مشددًا على أن ضمان استمرار التعافي للاقتصاد هو وجود حل أكثر استمرار لجائحة كورونا، من خلال انتاج لقاح ضد الفيروس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.