الإمارات تسمح باستيراد الدواجن والابقار من مصر

Salman
2020-12-11T03:55:05+03:00
مال واعمال
Salman11 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الإمارات تسمح باستيراد الدواجن والابقار من مصر

سمحت الإمارات العربية المتحدة استيراد اللحوم المصنعة من الاغنام والابقار والماعز والدواجن من مصر، كمما سيتم استيراد الدواجن والماعز والابقار الحية من مصر، وجاء ذلك عقب مجموعة من الاجتماعات المنعقدة خلال الأيام القليلة الماضية، والتي تشاور خلالها المسؤولين في مصر والإمارات، وهذا يأتي عقب التنمية والاهتمام المصري بتربية الأبقار والماعز.

وشددت وزارة التغير المناخي والبيئة في الامارات، على أنه سيتم إعادة استيراد بيض التفريخ وبيض المائدة وللكتاكيت واللحوم المصنعة في مصر، بجانب استيراد الاحياء منها، كمما أن الوزارة كانت قررت في وقت سابق بأنه سيتم رفع الحظر عن استيراد الطيور الحية من المجر، بعد استقرار الأوضاع الصحية في دولة المجر خلال الأوقات السابقة.

وجاء قرار إعادة استيراد الدواجن والابقار والماعز والمصنعة في مصر والحية، عقب العديد من المؤتمرات التي جرت بين وزارة الزراعة والثروة الحيوانية في مصر وبين السلطات المسؤولة في الإمارات، حيث كانت اعتمدت الصحة العالمية للصحة الحيوانية وبعد فحص للكثير من المنشاءات الخاصة بتربية الأبقار تبين أنها خالية من الانفلونزا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.