ولي العهد السعودي يحذر الدول العربية من هذه الأمور

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed20 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
ولي العهد السعودي يحذر الدول العربية من هذه الأمور

أشار محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد السعودي، ورئيس مجلس الوزراء، ورئيس مجلس الشؤون السياسية والأمنية ومجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، إلى أنه من الضروري للدول العربية الشقيقة أن تتكاتف لاستمرار الخير والتعاون بينها، مشددا على ضرورة حل الصراعات الداخلية والخارجية وألا يحولوا بلادهم لساحة ميدانية للصراعات.

وكان ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلما قد ترأس اجتماع القمة العربية العادية الثانية والثلاثون يوم أمس الجمعة، والتي أقيمت في المدينة جدة التابعة للمملكة العربية السعودية، نيابة عن خادم الحرمين الشريفيين، حيث رحب أثناء كلمته بالرئيس فيلاديمير زيلينسكي رئيس دولة أوكرانيا، أملا أن تنتهي القمة بالنجاح الذي يصل بالدول العربية إلى بر الأمان.

وتوجه ولي العهد السعودي، بالشكر إلى الرئيس عبدالمجيد تبون، رئيس الجمهورية الجزائرية الديموقراطية الشعبية، على مابذله بالدورة السابقة، فضلا عن شكره للأمين العام لجامعة الدول العربية، السفير أحمد أبو الغيط، وكل فريقه على خدمتهم للعمل العربي والمصالح العربية المشتركة ووقفهم بجانب الدول العربية في أزماتهم، مؤكدا مساندة المملكة العربية السعودية بجانب كل البلاد الشقيقة وغي الشقيقة والتي تحتاج لأي مساعدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.