وسائل إعلام إسرائيلية تكشف ملابسات مهاجمة الفلسطينيين لسيارة السياح الألمان

Ahmed
2023-03-20T04:42:35+03:00
عربي وعالمي
Ahmed20 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
وسائل إعلام إسرائيلية تكشف ملابسات مهاجمة الفلسطينيين لسيارة السياح الألمان

تتبادل قوات الاحتلال الإسرائيلي عمليات المداهمات في الضفة الغربية أو حتى في القدس، وعلى الجانب الآخر يحاول الفلسطينيون مهاجمة العديد من الأماكن التي يوجد بها الإسرائيليون حتى يسقطون قتلي أو يصيبون منهم الكثيرين.

فيما أكدت وسائل إعلام عبرية، أن هناك مجموعة من الفلسطينيين رشقوا سيارة بالحجارة في مدينة نابلس شمالي الضفة الغربية، ظنًا منهم أنها تقل مجموعة خاصة من قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأشارت إلى أن السيارة كان بداخلها مجموعة من السياح الألمان جاءوا إلى نابلس لتفقد بعض الأماكن الأثرية، إلا أنهم تعرضوا لهذا الهجوم من الفلسطينيين ما دفعهم إلى الفرار من السيارة، لكن قوات الاحتلال ستستعيد السيارة في وقت لاحق.

يذكر أنه كان قد تسللت قوات الاحتلال الإسرائيلي غير مرة إلى داخل المدن الفلسطينية عبر سيارات خاصة حتى تعتقل العديد من الفلسطينيين، وتنفذ عمليات اغتيال.

وأضافت قناة إسرائيلية: “تعرض عدد من السائحين الألمان إلى رشق بالحجارة من قبل الفلسطينيين في نابلس شمالي الضفة الغربية، الأمر الذي يوقع الفلسطينيين في حرج عند فتح التحقيقات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.