ماذا فعلت قوات الاحتلال الإسرائيلي بالفلسطينيين خلال المواجهات برام الله وقلقيلية؟

Ahmed
2023-05-07T03:34:32+03:00
عربي وعالمي
Ahmed7 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
ماذا فعلت قوات الاحتلال الإسرائيلي بالفلسطينيين خلال المواجهات برام الله وقلقيلية؟

نشبت أمس السبت، المواجهات الحادة بين قوات الاحتلال الصهيوني، وأفراد من شباب الشعب الفلسطيني، بعدما اعتدى الجيش الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني في محافظتي “رام الله” و”قلقيلية” في وسط وشمال غرب الضفة الغربية الفلسطينية المحتلة.

وأكدت المصادر الأمنية الفلسطينية، إصابة طفل لم يتعد عمره الـ12 عاما برصاص الاحتلال والمغلف بالمطاط، إثر دخول قوات الاحتلال لمدينة “كفر قدوم”، شرق قلقيلية عنوة، ومحاولة الشعب الدفاع عن نفسه القصف.

كما كشفت المصادر الأمنية الفلسطينية، عن إصابة طفل آخر بإصابة خطيرة جدا بالرقبة، الأمر الذي استدعى دخوله المستشفى بأقصى سرعة، حيث نقله البعض لمستشفى “رفيديا” وتم تحويله لمستشفى “نابلس” المجاورة نظرا لسوء حالته.

كما نشبت المواجهات بين الشباب الفلسطيني وقوات الاحتلال الصهيوني في مدينة رام الله ومدينة البيرة، حيث استدرجها المواجهون الفلسطينيون لقرب مناطق الاستيطان الإسرائيلي.

يذكر أن الاشتباكات بين قوات الاحتلال الصهيوني، وبين الشعب الفلسطيني المحتل تقع يوميا في أغلب المناطق الفلسطينية، ولكنها تتمركز في المناطق السابقة، ويحاول المستوطنون الإسرائيليون الهجوم بالحجارة وبقطع طرق السائقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.