لافروف عن واشنطن: بدأوا في إبصار الحقيقة

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed30 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
لافروف عن واشنطن: بدأوا في إبصار الحقيقة

تستمر الحرب الروسية الأوكرانية في ضراوتها حتى الآن، حيث إن روسيا تستكمل خطتها في السيطرة على المزيد من الأراضي الأوكرانية، فيما تحاول أوكرانيا استعادة ما تستطيع من أراضيها التي استولت عليها روسيا.

وقال سيرجي لافروف، وزير الخارجية الروسي، إن أمريكا رغم دعمها المستمر لأوكرانيا بالأسلحة والإمدادات المالية بدأت ترى الصورة الحقيقية على الأراضي الأوكرانية بأن موسكو هي من تسيطر على الأجواء هناك.

وجاء تصريحات وزير الخارجية الروسي، بعدما قال رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة الجنرال مارك ميلي، إن أوكرانيا لن تستطيع في القريب العاجل استعادة كل أراضيها.

وأضاف لافروف: “بيان رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة لا ينم إلا عن بداية رؤية أمريكا للأمور على حقيقتها في كييف، فمجرد أنه يتم التشكيك فيما صرح به أوكرانيا من استعادة كاملة لأراضيها يثبت الرؤية الأمريكية للحقيقة على الأراضي الأوكرانية”.

وتابع وزير الخارجية الروسي: “تلك الخطوات التي حققتها روسيا على الأراضي الأوكرانية وتصديق أمريكا للتفوق الروسي خطوة للأمام في طريق الدولتين إلى الأمام ومواجهة التحديات”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.