سبب خفض حدود السحب من البطاقة الائتمانية خارج مصر

Ahmed
مال واعمال
Ahmed9 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سبب خفض حدود السحب من البطاقة الائتمانية خارج مصر

يتسائل العديد من المواطنين في مصر عن القرار الذي اتخذه البنك المركزي من أجل خفض الحدود المخصصة للحسب من الكريدت كارد، فقد عقبت “مريم السمني” رئيس قطاع التجزئة المصرفية في بنك مصر على القرار قائلة: إقبال البنوك المصرية على وضع حدود دنيا وقصوى للعمليات من أجل الخصم المباشر الذي دائمًا ما يرتبط بالحساب الخاص بالعميل والمعروف باسم الديبيت وكذلك الائتمان الكريدت كارد على العمليات الخاصة بالسحب النقدي من خارج مصر.

ويعود البنوك للبنك المركزي في حالة تغيير الرسوم الخاصة بالسحب من خارج مصر من خلال بطاقات الائتمان وأكدت أن البعض من العملاء يستخدمون البطاقات الخاصة بالائتمان أو الكريدت كارد بشكل سئ ولهذا تم التخفيض الخاص بحدود السحب من خارج مصر

وفي إطار آخر أعلن البنك الأهلي المصري اليوم تعديل الأسعار الخاصة بالعائد الثابت على الشهادة الذهبية الجديدة والمقدمة من البنك بالدولار الأمريكي والتي تصدر لمدة 3 سنوات وكذلك شهادات أهل مصر الدولارية والتي تأتي بآجال 5 سنوات وكذلك 7 سنوات للإصدارات الخاصة بيوم 9 أكتوبر الجاري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.