توقّعات بترشّح إيفانكا ترامب للكونغرس الأمريكي

Salman
عربي وعالمي
Salman14 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
توقّعات بترشّح إيفانكا ترامب للكونغرس الأمريكي
توقّعات بترشّح إيفانكا ترامب للكونغرس الأمريكي

كشفت تقارير إعلامية، عن اعتزام إيفانكا ترامب الترشّح للكونجرس، لتبدأ حياتها السياسية بشكل مُستقبل عن والدها، حيث تتماشى الترجيحات الإعلامية مع ما أفادت بع صحيفة “نيويورك تايمز” بأن إيفانكا وزوجها كبير مستشاري البيت الأبيض، جاريد كوشنر، اقتنيا قطعة أرض بقيمة 30 مليون دولار في مدينة إنديان كريك الفاخرة في ميامي، تمهيدا لبناء منزل هناك.

وأوضحت التقارير، أنّ الخيارات السياسية المتاحة لابنة ترامب، تشير إلى إمكانية ترشحها في عام 2020 إلى المقعد في مجلس الشيوخ عن الحزب الجمهوري والذي يتولاه حاليًا السيناتور ماركو روبيو الذي سبق أن عارض بشدة ترشيح ترامب لمنصب الرئيس، عام 2016 لكنه غير من موقفه جذريًا بعد الانتخابات وأعلن عن ولائه التام للرئيس الجديد.

كما أكّدت “جارديان” البريطانية، أن ابنه الرئيس ترامب ليست العضو الوحيد في عائلة الرئيس الأمريكي الذي يتطلع إلى مستقبل في السياسة بعد انتهاء ولاية الرئيس، مشيرة إلى أن نجل الرئيس، دونالد ترامب الابن، بالإضافة إلى زوجته لارا ترامب، قد يتّخذان خطوات لبدء حياتهما الشخصية المُستقلّة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.