تفاصيل حادث انهيار موقع للسيارات في نيويورك الأمريكية

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed19 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
تفاصيل حادث انهيار موقع للسيارات في نيويورك الأمريكية

لقي شخص مصرعه وأصيب خمسة آخرون يوم أمس الثلاثاء، إثر انهيار موقع للسيارات في منطقة مانهاتن السفلى بمدينة نيويورك الأمريكية، إذ أكدت مصادر أن كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان الذي وقع به الحادث رصدت العديد من السيارات المتكدسة فوق بعضها البعض وسط أنقاض الخرسانة.

فيما شددت المصادر، على أن إنهيار الطابق الثاني من المبنى المكون من أربعة طوابق، ولا يزال الجزء الخارجي من الهيكل قائما، مشيرة إلى أن واجهة المبنى انحرفت وهي معرضة لخطر الانهيار، الأمر الذي أكدت معه السلطات الأمريكية عدم الاقتراب من مكان الحادث.

وقالت السلطات، إنه كان هناك ستة عمال في المبنى وقت الانهيار، وتم تحديد مصيرهم جميعا، حيث توفي أحدهم، وتم نقل أربعة إلى المستشفى في حالة مستقرة، بينما رفض السادس الخضوع للرعاية الطبية.

وتسعى السلطات إلى معرفة أسباب الحادث من خلال فحص كاميرات المراقبة، بالإضافة إلى سؤال شهود العيان للوصول إلى الأسباب الرئيسية التي وقع الحادث بسببها، فيما تواصل قوات الحماية المدنية رفع آثار الحادث للمساعدة على استمرار السيولة المرورية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.