بن سلمان يستقبل المنفي لبحث مستجدات الأوضاع في ليبيا

Ahmed
2022-12-12T16:49:31+03:00
عربي وعالمي
Ahmed12 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
بن سلمان يستقبل المنفي لبحث مستجدات الأوضاع في ليبيا

أعلنت وكالة الأنباء السعودية واس، أن ولي العهد السعودي الأمير “محمد بن سلمان” رئيس مجلس الوزراء قد استقبل أمس الأحد “محمد يوسف المنفي” رئيس المجلس الرئاسي الليبي في العاصمة الرياض، وقد تم استعراض مستجدات الأوضاع على الساحة الليبية، وبحث الآفاق الخاصة بالتعاون بين البلدين في الكثير من المسائل الحائزة على اهتمام مشترك بين الطرفين.

وقد حضر وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن سلمان مراسم الاستقبال ووزير الدولة الأمير تركي بن محمد بن فهد عضو مجلس الوزراء والأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة وعدد من الوزراء منهم الخارجية والأمن الوطني والحرس الوطني والسفير عبد العزيز المطير السعودي لدى ليبيا.

كما شمل الوفد الليبي الموجود في العاصمة السعودية محافظ البنك الليبي المركزي الصديق الكبير، ومستشار المجلس الرئاسي خالد كعيم، والقائم بأعمال سفارة ليبيا في المملكة فاتح بشينه، وذلك في زيارة رسمية من أجل زيادة أوجه التعاون والمباحثات فيما يخص الجانب الليبي السعودي المشترك وزيادة الاستثمارات وتحفيز عملية إعمار ليبيا وتقديم الشكر من شعب طرابلس للمملكة على الدعم السياسي والمحلي قبل الدعم الاقتصادي والاستثماري في عملية إعمار ليبيا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.