بشكل مباشر.. المملكة تبدأ رحلاتها إلى دار السلام بتنزانيا

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed27 مارس 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
بشكل مباشر.. المملكة تبدأ رحلاتها إلى دار السلام بتنزانيا

افتتحت السعودية صباح أمس الأحد، بعد أيام من إعلانها خطط المجموعة للطيران إلى (25) وجهة على (3) قارات، رحلة من مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة في الجزء الغربي من المملكة، دار السلام، تنزانيا في جميع أنحاء العالم.

وقالت مصادر: “حسب الدراسات التسويقية والتشغيلية، فهذه هي مرحلة تنفيذ استراتيجيتها الجديدة، ومن أهدافها إنشاء محطة دولية جديدة لربط العالم بالمملكة العربية السعودية”.

يذكر أن المملكة العربية السعودية كانت تسعى في غضون الفترة القليلة المقبلة إلى تطوير جميع القطاعات بها من طيران وصناعة وتجارة، وذلك لأنها تستعد لاستقبال مؤتمر إسكبو 2030.

وانطلقت أول رحلة للخطوط الجوية السعودية من مطار دار السلام الدولي، برقم SV462، إلى مدينة جدة.
وأشار أرفيد نيكولاس، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في الخطوط الجوية السعودية، إلى أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين وتسهيل وصول الحجاج والمعتمرين إلى المملكة.

وأشار إلى أن الزيادة في الوجهات ترافقها غير مسبوقة، تطوير أسطول السعودية لتحقيق الأهداف التشغيلية، بالإضافة إلى التطوير المستمر للأنظمة، هناك أيضًا خدمات رقمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.