الكرملين عن زيارة زيلينسكي لأمريكا: تثبت تورط واشنطن في الحرب الأوكرانية

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed24 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
الكرملين عن زيارة زيلينسكي لأمريكا: تثبت تورط واشنطن في الحرب الأوكرانية

قال المتحدث الرسمي باسم قصر الكرملين “ديمتري بيسكوف”، بأن الزيارة الخاصة بالرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي للولايات المتحدة الأمريكية، تثبت تورط واشنطن في الحرب بين كييف وموسكو، وقال: أوكرانيا أثبتت أنها وكيلة أمريكا في تلك الحرب، ووضح خلال حديثه بأن الإمدادات من الأسلحة القادمة من الغرب وأمريكا بشكل خاص مستمرة فهي تساهم في تفاقم الوضع والنزاع، وتؤثر بشكل أساسي في إطالة المعاناة الأوكرانية، فزيارة زيلينسكي تمثل الاستمرارية الفعلية لواشنطن في القتال مع روسيا سواء بشكل مباشر أو غير مباشر وحتى آخر جندي أوكراني.

وأعرب بيسكوف عن كامل الأسف لعدم وجود أي مباحثات حقيقة ولا دعوات لحل الأزمة، وذلك لأن بايدن وزيلينسكي حتى هذه اللحظة لم يظهرا أي استعداد محتمل من أجل الالتفاف للحلول السلمية والتعامل مع المخاوف الروسية، وأنه لم يوضح أحد منهم بكلمة واحدة من أجل أن: تحذر السيد زيلينسكي من استمرار القصف الهمجي للمباني السكنية في قرى دونباس على سبيل المثال بجانب آخر إمدادات واشنطن لأوكرانيا كانت بطاريات الصواريخ من النوع باتريوت، والتي ستكون هدف مشروع لروسيا فور تسليمها لكييف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.