الاحتلال يجري عمليات قمع وقتل للفلسطينيين في محافظات متفرقة بالضفة الغربية

Ahmed
عربي وعالمي
Ahmed9 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
الاحتلال يجري عمليات قمع وقتل للفلسطينيين في محافظات متفرقة بالضفة الغربية

اندلعت الجمعة الماضية مواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، حيث تنتشر قوات الاحتلال بشكل مكثف من أجل تنفيذ توصيات الأجهزة الأمنية الإسرائيلية، وقامت قوات الاحتلال مسيرة خرجت من كفر قدوم بمحافظة قلقيلة شمال غرب الضفة الغربية، ما أسفر عن إصابة ستة شبان بالرصاص المطاطي، ونقل أحدهم إلى المستشفى، ومات العشرات اختناقاً.

وفي محافظة طوباس شمال شرقي الضفة الغربية، أصيب فتى فلسطيني برصاصة حية من قوات الاحتلال أثناء قيامه بإصلاح سيارته على جانب الطريق، كما هاجمت القوات وادي فرح، حيث اندلعت الاشتباكات في الجزء الجنوبي من مدينة طوباس.

وفي محافظة “نابلس” الشمالية، قمعت قوات الاحتلال الإسرائيلي مسيرة “بيت دجن” الأسبوعية المناهضة للاستيطان، مما أدى إلى اختناق بعض المواطنين الفلسطينيين.

فيما هاجم المستوطنون مواطنين فلسطينيين في عدة أجزاء من سيارات المحافظة، في عمل استفزازي سواء للسلطات الفلسطينية أو حتى للدول العربية.

وكانت مصر وغيرها من الدول العربية أعربوا عن إدانتهم الواسعة لما تمارسه قوات الاحتلال الإسرائيلي على الأراضي الفلسطينية من عمليات قمع وقتل للفلسطينيين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.