يوفنتوس يرفض عرضا خياليا من ليفربول لضم كييزا

Fahad
رياضة
Fahad24 يوليو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
يوفنتوس يرفض عرضا خياليا من ليفربول لضم كييزا
كييزا

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رفض نادي يوفنتوس الإيطالي عرض خيالي من صفوف نادي ليفربول الإنجليزي خلال الأيام القليلة الماضية من أجل ضم اللاعب كييزا، نجم نادي يوفنتوس والذي قاد منتخب إيطاليا في بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية ونجح في إثبات نفسه بشكل كبير، والتألق بشكل واضح ولفت انتباه قطاع كبير من أندية أوروبا خلال الفترة الماضية.

وتمكن النجم الإيطالي كييزا من جذب انتباه الكثير من أندية العالم خلال الفترة الأخيرة خاصة بعد تألقه بشكل واضح مع نادي يوفنتوس في الفترة الأخيرة، إلى جانب تألقه مع المنتخب الإيطالي في يورو 2020، والفوز بالبطولة للمرة الأولى منذ سنوات عديدة، الأمر الذي جعل الكثيرين يهتمون بضمه وتوالت العروض لخطف اللاعب من السيدة العجوز في فترة الانتقالات المقبلة.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن نادي يوفنتوس قد رفض بالفعل عرضًا خياليًا بقيمة 100 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب كييزا خلال فترة الانتقالات المقبلة، مشيرة إلى أن نادي يوفنتوس يريد الحفاظ على اللاعب لأطول فترة ممكنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.