والكوت يبرر احتفاله بهدفه في أرسنال: “أنا الآن ألعب مع ساوثهامبتون”

Salman
رياضة
Salman17 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
والكوت يبرر احتفاله بهدفه في أرسنال: “أنا الآن ألعب مع ساوثهامبتون”
والكوت

برر لاعب المنتخب الإنجليزي السابق ثيو والكوت لاعب نادي ساوثهامبتون احتفاله، بالهدف الذي أحرزه في أرسنال ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين الإيجابي بهدف لمثله، بالرغم من أنه قضى 12 سنة مع النادي اللندني.

وقال والكوت، إنه احتفل بهدفه في شباك أرسنال، لأنه يعتبر تسجيل الأهداف من أعظم المشاعر التي تجتاحه بصرف النظر عن الفريق الذي سجل في مرماه، مشيرًا إلى أنه سجل أهدافا عديدة مع أرسنال، لكن الوضع تغير، وأصبح محترفًا ضمن صفوف فريق آخر، وبالتالي فلا مانع من الاحتفال.

وأضاف ثيو والكوت خلال تصريحات نشرتها شبكة “جول” العالمية: “اللعب لهذا الفريق يعتبر أمرًا رائعًا للغاية بالنسبة إليّ، وبالتالي لماذا لا احتفل عندما أسجل؟ أحسيت بوجود خوف كبير عند آرسنال من فريقنا في هذه المباراة”، ليرد عليه زميله السابق في الجانرز والمدير الفني الحالي للفريق الإسباني ميكيل أرتيتا: “تحدثت معه قبل قليل، لكنه لم يقل أمامي شيئًا مثل هذا، قال لي أشياءً كثيرة لم يكن الخوف من بينهم”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.