والد مروان محسن عن فرصة الدحيل: “سوء التوفيق قد يلازم أي لاعب”

Salman
2021-02-13T15:12:16+03:00
رياضة
Salman13 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
والد مروان محسن عن فرصة الدحيل: “سوء التوفيق قد يلازم أي لاعب”
مروان محسن

قال والد مروان محسن مهاجم الأهلي، إن ابنه كان يشعر بالحزن الشديد بعد مباراة بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية، بالرغم من نجاح الفريق في الحصول على الميدالية البرونزية مستفيدًا من تغلبه على منافسه بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال والد مهاجم الأهلي في تصريحات تلفزيونية: “مروان كان يتمنى إحراز ركلة الجزاء لكنه لعبها بشكل جيد وأضاعها، خيرها في غيرها، وللأسف كان الحزن مسيطرًا عليه، وخاف من تحميله مسؤولية الإخفاقات مثلما يحدث دائمًا، لكننا استطعنا الفوز في نهاية المطاف، أما محمد الشناوي فقد كان رائعا وقاد الفريق إلى تحقيق البرونزية الثانية في تاريخه”.

وأضاف: “قبل أن يسدد مروان ضربة الجزاء كنت قلقا للغاية وقلت ربنا يستر، أما بالنسبة إلى إضاعته لفرصة غريبة في مباراة الدحيل القطري، فهذا الأمر قد يحدث لأي لاعب، الجميع قد يواجهون بعض لحظات سوء التوفيق”، مشيرًا إلى أن الإسماعيلي عرض على نجله اللعب في صفوفه على سبيل الإعارة لكن مروان يفضل إنهاء مسيرته في الأهلي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.