هيفاء وهبي: “الدراما المصرية أثقلت خبرتي.. ولا أفكر في الرحيل عن لبنان”

Salman
فن وثقافة
Salman12 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
هيفاء وهبي: “الدراما المصرية أثقلت خبرتي.. ولا أفكر في الرحيل عن لبنان”
هيفاء وهبي

قالت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، إنها تسعى إلى إرضاء الجمهور وكسب ودهم من خلال أعمالها الدرامية أو الغنائية، مضيفة أن الألقاب لا تعنيها بقدر المادة التي تقدمها إلى الجمهور وتنال إعجابهم، ولفتت هيفاء وهبي، إلى إنها غير مستعدة للدخول السابق الرمضاني المقبل، وأنها في انتظار اختيار عرض يتناسب معها، موضحة أنها تعكف حاليًا على تصوير مجموعة من أغانيها الجديدة تمهيدًا لاطلاق ألبومها في الوقت المناسب.

ولفتت هيفاء وهبي، إلى أن تسعى إلى اكتساب العديد من المهارات والخبرات لافتة إلى أن الدراما المصرية أثقلت خبرتها، وساهمت في مضاعفة شعبيتها لتعاونها مع العديد من المخرجين الكبار.

وعن أوضاع بلدها قالت الفنانة اللبنانية، أنها لا تفكر في الهجرة خارج بيروت مطلقًا، أو الرحيل خارج البلاد فكرة غير واردة وأنها لن تتخلى عن البلاد في هذا الوضع الصعب رغم الظروف المأسوية والأزمة الاقتصادية الطاحنة والدولار التي تعيشها البلاد، وتعرضت هيفاء وهبي لموجة من الانتقادات بسبب رفضها تناول أى لقاء لفيروس”كورونا” إلًا بعد مرور فترة كافية على الاختبارات لافتة أن هناك استعجال في اكتشاف مصل وهو أكبر عملية تجارية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.