هل ينجح ترامب في الانتخابات الأمريكية الرئاسية المقبلة؟.. الحزب الجمهوري يوضح

Ahmed
2023-05-18T03:41:07+03:00
عربي وعالمي
Ahmed18 مايو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
هل ينجح ترامب في الانتخابات الأمريكية الرئاسية المقبلة؟.. الحزب الجمهوري يوضح

أكد النواب الجمهوريون في الكونجرس الأمريكي، أن ما يواجهه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب من تحديات لن يكون لها بالغ الأثر على ترشحه لمرة ثانية لتولي رئاسة أمريكا في الدورة المقبلة.

وأشار النواب الجمهوريون في الكونجرس الأمريكي، أنه قصة استعاد البيت الأبيض بيد ترامب من الممكن أن تكون صعبة المنال، خصيصًا حال أن حكم هيئة المحلفين قادرًا على إثبات اعتداء الرئيس الأمريكي الأسبق بالاعتداء الجنسي على إحدى السيدات.

وأضاف النواب، أن حادثة اعتداء ترامب في تسعينيات القرن الماضي جنسيا على إي جين كارول، قد يكون لها أثر واضح وبالغ في نيله العودة إلى حكم أمريكا مرة ثانية.

فيما يرى أعوان الحزب الديمقراطي الداعم للرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، أن حادثة الاعتداء الجنسي التي ارتكبها ترامب لن تؤثر عليه مرة أخرى بالنسبة للجمهوريين في الانتخابات المقبلة.

وقال السناتور ميت رومني: “استبعد أن يغير هذا الأمر رؤية الحزب الجمهوري إلى رئيسهم المعهود دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية المقبلة، خاصة أنهم يعاونوه في كل مرة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.