هل سيشارك صلاح في مباراة القمة بالدوري الإنجليزي أمام آرسنال؟.. تقرير يوضح

Ahmed
رياضة
Ahmed9 أبريل 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
هل سيشارك صلاح في مباراة القمة بالدوري الإنجليزي أمام آرسنال؟.. تقرير يوضح

غاب الدولي المصري ونجم ليفربول محمد صلاح، عن التشكيلة الأساسية للريدز خلال المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فيما يتوقع الكثيرون من النقاد الرياضيين، أن صلاح لن يشارك أساسيا أيضًا خلال مباراة القمة المقبلة أمام الآرسنال ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وكان ليفربول قد تلقى هزيمة صعبة خلال المباراة الماضية أمام مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد للريدز، ما آثار غضب جمهور ليفربول.

ويذكر أن ليفربول سيستضيف نظيره آرسنال، يوم الأحد المقبل، على ملعب “أنفيلد” معقل الريدز، في مباراة تعتبر هي قمة الدوري الإنجليزي، وذلك ضمن الجولة الثلاثين من الدوري.

وذكرت مصادر متعددة غياب محمد صلاح عن تدريبات فريق ليفربول التي عقدت الخميس الماضي، وذلك قبل مواجهة آرسنال، الأمر الذي يؤكد شكوك عدم مشاركة صلاح في التشكيل الأساسي أو حتى ضمن المباراة.

ويشار إلى أن يورجن كلوب كان قد صرح عن موقف 3 لاعبين هم فيرجيل فان دايك ولويس دياز وتياجو ألكانتارا، ولم يذكر إصابة أو عدم مشاركة محمد صلاح، الأمر الذي يرجح مشاركة الفرعون المصري.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.