هاري كين يحقق رقم قياسي تاريخي بالبريمرليج

Ahmed
رياضة
Ahmed7 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
هاري كين يحقق رقم قياسي تاريخي بالبريمرليج

حقق المهاجم الإنجليزي هاري كين قائد نادي توتنهام هوتسبير، رقم تاريخي جديد، وذلك عقب تسجيل هدف فريقه الوحيد في مرمى كريستال بالاس، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين لحساب الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أنه بهدف هاري كين في مرمى كريستال بلاس، يتفوق الإنجليزي على نظيره نجم مانشستر يونايتد السابق واين روني، وذلك في البريميرليج، وكان الجولدن بوي الإنجليزي كان قد أحرز في هذه البطولة 208 أهداف، إلا أن نجم السبيرز تفوق عليه بهدف واحد ليصبح إجمالي ما أحرزه بالبطولة 209 أهداف.

ويطارد كين حالياً آلان شيرار مهاجم نيوكاسل يونايتد الأسبق، والذي يتربع على قائمة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 260 هدفًا.

جدير بالذكر أن هاري كين صاحب الـ 29 عامًا قد شارك هذا الموسم رفقة نادي توتنهام هوتسبيرز في 46 لقاء في كافة البطولات سجل خلالها 28 هدف، كما انه يحتل وصافة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 26 هدف، خلف المتصدر آيرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الذي يملك حتى الآن 35 هدف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.