نيوكاسل يُزاحم برشلونة للتعاقد مع الموهبة الألمانية

Ahmed
رياضة
Ahmed12 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
نيوكاسل يُزاحم برشلونة للتعاقد مع الموهبة الألمانية

أشارت بعض التقارير الصحفية بأنه سيحاول نادي نيوكاسل الإنجليزي إغراء النجم الألماني الصاعد يوسف موكوكو للعب بروسيا دورتموند في صفقة صيفية مجانية، لكن البارسا يعتقد أنهم المرشحون للتعاقد مع المهاجم البالغ من العمر 18 عامًا، والذي أصبح أصغر لاعب في تاريخ بلاده يشارك في كأس العالم في قطر.

وفقاً لما ذكرته صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، يريد بوروسيا دورتموند أن يوقع موكوكو صفقة جديدة ولكن مقابل 60 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع مقارنة بـ 85 ألف جنيه إسترليني يمكن أن يحصل عليها في نيوكاسل أو برشلونة، لم يتحدث ممثلو نيوكاسل مباشرة إلى الشاب ولكن إيدي هاو مدرب الماكبيز يريده على متن الطائرة.

وكان اللاعب قد ارتبط إسمه بالعديد من الأندية مثل تشيلسي وبرشلونة ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وريال مدريد، ولكن قام بعضهم بتبديل أنظارهم عن اللاعب الذي كان يعد أصغر ممارس لكرة القدم بشكل احترافي عام 2020 عندما كان عمره 16 عاماً.

يُذكر بأن موكوكو صاحب الـ18 عام ظهر بشكل مثير للإعجاب مع أسود الفيستيفال، حيث ساهم في 11 هدفًا وقدّم ثماني تمريرات حاسمة في 59 مباراة مع الفريق الأصفر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.