بالأحمر والأبيض.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بإطلالة رشيقة ورائعة

Salman
2020-12-16T15:10:11+03:00
غير مصنف
Salman16 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بالأحمر والأبيض.. نيرمين الفقي تخطف الأنظار بإطلالة رشيقة ورائعة
نيرمين الفقي

خطفت الفنانة المصرية نيرمين الفقي، الأنظار خلال نشرها إطلالة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي” انستجرام” وظهرت النجمة بإطلالة غاية في الجمال مع خسارتها الوزن، ونالت الصور إعجاب العديد من جمهورها وتغزلوا فيها قائلين: ” الجمال والأناقة دى كلها نرمين، عود البطل الجمال كله، جميلة الجميلات، الله على جمالك حبيبتي تجنني ما شاء الله ربنا يحميكي ويحرسك من العين”.

وتستعد الفنانة نيرمين الفقي، لاقتحام عالم السباق الرمضاني المقبل خلال مشاركتها في مسلسل “شارع 9” بحضور نخبة من الفنانين أبرزهم الفنانة رانيا يوسف، ومحمود عبدالمغنى وأحمد وفيق ضمن المسلسلات التي تحتوي على 45 حلقة، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

المسلسل تدور أحداثه حول الأحداث الاجتماعية والإنسانية المتشعبة ويسلط الضوء على العديد من الأزمات والمشاكل التي تواجه الأسر المصرية مثل علاقة الأب بنجله والأزمات التي تواجه رجال الأعمال عبر الانترنت بالإضافة إلى أزمات الزواج العرفي وغيرها، فيما يتم تصوير بعض المشاهد في حى من أرقى أحياء القاهرة، وهو حي المعادي وتحديدًا في شارع 9.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.