نهائي كأس العالم.. فرنسا للمرة الثانية على التوالي والأرجنتين من أجل ميسي

Ahmed
2022-12-18T04:09:56+03:00
رياضة
Ahmed18 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
نهائي كأس العالم.. فرنسا للمرة الثانية على التوالي والأرجنتين من أجل ميسي

يستعد عشاق كرة القدم حول العالم لمشاهدة كل من المنتخب الفرنسي ونظيره الأرجنتيني، في نهائي كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر.

يدخل كلا المنتخبان المباراة وهما يحملان دوافعهم الخاصة للفوز، حيث يسعى المنتخب الفرنسي لتحقيق البطولة للمرة الثانية على التوالي وتحقيق إنجاز البرازيل 1962 وإيطاليا 1938، فيما تحمل الأرجنتين طموحات الأسطورة ليونيل ميسي قائد الألبيسليستي لتحقيق حلمه.

وكان منتخب فرنسا قد تأهل للنهائي بعد الفوز على المغرب الحصان الأسود للبطولة في نصف النهائي بنتيجة 2-0، سجل الأهداف المدافع ثيو هيرنانديز والمهاجم كولو مونييه.

بينما تأهلت الأرجنتين بعد تحقيق فوز ثمين على منتخب كرواتيا، في مباراة فرض فيها رفاق ليو ميسي سيطرتهم وتمكنوا من إنهاءها بنتيجة 3-0.

ومن المقرر أن تقام المباراة غداً الأحد، في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب لوسيل، يذكر بأن آخر لقاء جمع المنتخبان في بطولات كأس العالم كان في النسخة الماضية في روسيا 2018، والتي انتهت بإقصاء الديوك الفرنسية منتخب الأرجنتين من دور ال16، بعد الفوز بنتيجة 4-3.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.