نضال الأحمدية تفتح النار على أصالة بسبب عيد الحب

Ahmed
فن وثقافة
Ahmed13 مارس 2023آخر تحديث : منذ 12 شهر
نضال الأحمدية تفتح النار على أصالة بسبب عيد الحب

احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري بعيد الحب مع زوجها فايق حسن وذلك يوم 14 فبراير الماضي، حيث ظهرت وهي تقبله من فمه احتفالا بهذا العيد، الأمر الذي استشاط غضب الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية.

وفتحت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية النار على أصالة نصري، بسبب نشر الأخيرة فيديو يظهر احتفالها برفقة زوجها فايق حسن بعيد الحب، حيث قالت: “ممكن أصالة كانت تحتفل في غرفة نومها”.

وأضافت “الأحمدية” خلال لقائها في برنامج “كتاب الشهرة” من تقديم علي ياسين عبر قناة “الجديد اللبنانية”: “ما فعلته أصالة منتهى الفسق والدعارة على الهواء، كان فيكي تحتفلي بعيد الحب في غرفة نومك أو بالصالون، أو حتى بالسفر إلى أي مكان”.

وتابعت الإعلامية اللبنانية: “متطلعيش بعد يومين من الزلزال اللي حصل ببلادكن وتطلعي لسانك وتبوسي جوزك من فمه ده منتهى الفسق والدعارة، وتعبير جنسي لا يليق حتى بالشباب والفتيات الاصغار”.

واختتمت: “انتي مين عم تفكري حالك يا أصالة، انتِ مره قربتي على الستين، عم بتقريبي على هذا الرجل وهو بيبتعد عنك، لأن حسن عراقي”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.