نجم وسط برشلونة يعلن الرحيل عن الفريق

Ahmed
2023-05-10T04:28:20+03:00
رياضة
Ahmed10 مايو 2023آخر تحديث : منذ 10 أشهر
نجم وسط برشلونة يعلن الرحيل عن الفريق

يعد نادي برشلونة الإسباني من أشهر الأندية في الدوري الإسباني والند الأقوى للنادي الملكي ريال مدريد، حيث إنه استطاع على مدار السنوات الماضية حصد العديد من البطولات سواء الدوري الإسباني، أو بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويوجد بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لاعبين لا يزالون يلعبون للنادي منذ 15 عامًا مضت، لكنهم يرون أن هذه الفترة كافية للرحيل عن العملاق الكتالوني والتواجد بين صفوف لاعبي نادٍ آخر.

فيما يسعى أحد نجوم برشلونة إلى الرحيل عن النادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يأتي من بين هؤلاء اللاعبين سيرجيو بوسكيتس قائد البلوجرانا، والذي يفكر جديًا في الرحيل عن العملاق الكتالوني برشلونة.

وقال بوسكيتس: “سأستفيد من التوقف في منافسة الليجا من أجل أن أتخذ قرار نهائي بشأن الرحيل عن الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة حتى أنضم إلى فريق آخر”.

فيما يحاول تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق، البقاء على بوسكيتس ضمن صفوف اللاعبين، حيث قال: “بوسكيتس لديه خبرات كبرى لا بد من الاستفادة منها لمدة موسم واحد على الأقل”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.