نادر حمدي عن “خناقة” شيكابالا وأحمد فهمي: بتحصل بين أي اتنين صحاب

Salman
فن وثقافة
Salman27 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
نادر حمدي عن “خناقة” شيكابالا وأحمد فهمي: بتحصل بين أي اتنين صحاب
شيكابالا وأحمد فهمي

قال المطرب والموزع نادر حمدي، عضو فريق «واما» الغنائي، إنه يشعر بالأسف بسبب وقوع مشاجرة بين محموود عبدالرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك المصري، والفنان أحمد فهمي بسبب اختلافات في الانتماءات الكروية، واصفًا إياها بأنها “خناقة عادية ممكن تحصل بين أي اتنين صحاب”.

وأضاف حمدي في تصريحات تلفزيونية مع الإعلامية منى الشاذلي: “هياخدوا وقتهم ويتصالحوا، أعتقد أنهم أطيب اتنين في العالم، وعموما أنا مكنتش ناوي أعمل حفل زفاف، لكن زوجتي المنتجة سارة حسني أصرت على ذلك، ومحمد حماقي، كان في صفها، وهو ما أجبرني على الموافقة”.
وتابع: “لم أكن أي شيء يتعلق بترتيبات حفل زفاف، ولم أكن أعرف أنه سينظم في مكان مفتوح، وأشكر صديقي العزيز حمدي بدر، على أنه تكفل بكل تلك الترتيبات حتى لا أشعر بالإرهاق، وعموما فأنا أفتقد إلى حياة العزوبية بعض الشيء، فقد كمت أتمتع بقدر أكبر من الحرية، وأتعرض أيضًا لبعض المواقف الطريفة مع سارة، فأحيانا أجدها تمشي بالاسدال في المنزل، وهو ما يجعلني لا أتعرف عليها بسهولة”
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.